حول الشركة

عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع ضغوط حياتك اليومية والتخلص منها، عليك بالتخطيط والتعامل مع كل التفاصيل، مع توفير مستوى رفيع من المساعدة الرقمية الشخصية لتوفير الراحة المطلقة وتحقيق السيطرة على إيقاع حياتك المثلى. وفي هذا المجال، لا يوجد أفضل من العمل مع بيتٍ للخبرة – وتشكل مؤسسة “خدمات سينتوريون الملكية” مثل هذا البيت. فهي شركة رائدة في إدارة وتوفير الخدمات الشاملة وأنماط الحياة المرفهة لكبار الشخصيات، وذلك على يد فرق مبدعة عالمية المستوى، تعمل بالتنسيق مع أفضل وأوسع شبكات الأعمال الشخصية التي لا نظير لها في الشرق الأوسط وحول العالم.

من نحن؟

ماذا نفعل؟

مهما كان طلبك كبيراً أو صغيراً، يمكنك التأكد أننا هنا لتحقيق جميع أمنياتك. تضمن لك خدماتنا التي تجمع بين الحصرية، والخبرة، والقرب، والسرية، تعزيز حياتك ونقلك إلى مستوى أعلى من الترف والرقي. فبادر إلى دخول عالم امتيازاتنا اليوم.
وسواء أكنت عميلاً خاصاً وحصرياً تحتاج إلى مساعدة شخصية، أو كنت مدير شركة تبحث عن خدمات مُفصلة خصيصاً لتناسب حاجاتك، وحلول عالية التأثير، تقدم لك خدمات سينتوريون الملكية خدمات شخصية مميزة تشمل: طائرة خاصة، وترتيبات السفر، والإقامة، والنقل البري، وتأمين اليخوت، وإقامة المناسبات، والترفيه، والرياضة وحجز أرقى المطاعم، وكامل الخدمات الشاملة الأخرى التي قد تخطر ببالك.
نعد باستكشاف جميع الخيارات الممكنة، وتوليف أرقى تجارب الشخصية المتفردة التي تلائم جميع احتياجاتك، بكامل الحرص والمتابعة والخبرة وحتى الخروج بأفضل جودة وأعظم تجارب مترفة لا تُنسى حقاً.
يمكنك التأكد بأن النتيجة ستتجاوز توقعاتك بأعلى معايير الجودة والرفاهية.

وعودنا

قيمنا

إرضاء العملاء

فريق موحد من المحترفين

الموثوقية

النزاهة

الإبداع

الابتكار

التكنولوجيا

الشراكة

القائمة